الثلاثاء، 4 سبتمبر 2012

البطيخ له فائدة كبرى في تخفيض الوزن

البطيخ له فائدة كبرى في تخفيض الوزن




يعتبر البطيخ أفضل غذاء لخفض الوزن خاصة في الصيف، فهو يحتوي على سعرات حرارية قليلة، ويستطيع أن يقتل الإحساس بالجوع بشكل كبير ولفترات طويلة، لذا يجب على المهتمين بنظم الحمية، أن يضمنوا البطيخ في خطتهم، ليستفيدوا من النتائج الإعجازية التي يحققها في فقدان الوزن.
ويعتبر تناول الفاكهة، جزء مهم من أي نظام غذائي متوازن، فهي تمكن الجسم من فقدان الوزن بطريقة صحية، حيث تملأ معدتك بلاً من أن تشعر بالجوع، والبطيخ يحتوي على 49 سعر حراري لكل كوب، بينما تحتوي البطيخة –ذات الوزن الطبيعي- على 20 كوب، وبذلك تحتوي البطيخة بكاملها على 1000 سعر حراري، وهو رقم معقول للإستهلاك في اليوم.
إذا كنت تريد أن تفقد الوزن بسرعة يجب أن تتبعي هذه القاعدة البسيطة، يجب أن تأكلي كيلو جرام واحد من البطيخ، لكل 10 كيلو جرام من وزنك.
وأفضل جزء في الموضوع، هو أنك لن تكوني جائعة خلال هذا النظام الغذائي، لأن البطيخ يملأ المعدة لفترات طويلة، وكثير من الناس الذين يتبعون هذه الحمية، يفقدون ما بين 3 – 5 كيلوجرامات في أيام قليلة.
ويحتوي البطيخ أيضًا على بعض المواد الغذائية الصحية مثل فيتامين "ج" والليكوبين، وهي مواد مهمة للصحة عمومًا. ويمكن استبدال البطيخ بالأكلات السريعة والحلوى، فهو أفضل وأشهى كثيرًا. 

1 التعليقات:

غير معرف يقول...

azaek mash akon ga3an omal aklo amta

إرسال تعليق

المتابعون

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Hostgator Discount Code تعريب : ق,ب,م